عند الحصول على تأشيرة الإمارات للمغاربة وخاصة السياح المغاربة الراغبين في زيارة مدينة دبي الرائعة، أول ما نقوم بالبحث عنه هو الفندق او الفنادق التي سوف ننزل فيها، اهتماما منا براحة عملائنا، نضع بين أيديكم في هذا المقال لائحة بأفضل الفنادق في إمارة دبي.

1- فندق  Taj Exotica Resort & Spa, The Palm, Dubai

يقع Taj Exotica Resort & Spa, The Palm, Dubai في دبي، وهو مكان إقامة يوفر مطعماً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية، كما تشمل المرافق المختلفة الموجودة في مكان الإقامة هذا منطقة شاطئية خاصة وملعباً للتنس، فيما يضم مكان الإقامة هذا مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة صرف العملات للضيوف.

جميع الغرف في المنتجع تتوفر على شرفة وسرير أريكة، كما تم تجهيز كل غرفة بحمّام خاص وصندوق ودائع آمن وخدمة الواي فاي مجاناً، في حين تضم بعض الغرف تراساً، فيما يوفر بعضها إطلالات على البحر.

يحتوي الفندق على 7 مطاعم وصالات مميزة تقدم المأكولات العالمية والبريطانية والهندية والشرق أوسطية.

يضم مكان الإقامة هذا المصنف 5 نجوم ساونا وملعباً للأطفال، كما يمكنك لعب تنس الطاولة في Taj Exotica Resort & Spa, The Palm, Dubai، وتتوفر خدمة استئجار السيارات.

يتوفر نادٍ للأطفال، ويمكن للضيوف الاستفادة من مركز الأعمال.

يبعد هذا المنتجع مسافة 14.6 كم من شاطئ الصفوح و15.1 كم من شاطئ الميناء السياحي، ويعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب لشقة Taj Exotica Resort & Spa, The Palm, Dubai، حيث يبعد مسافة 42 كم.

2- فندق The Dubai EDITION في قلب دبي 

يقع فندق The Dubai EDITION في دبي، وعلى بُعد 700 متر من نافورة دبي، وهو مكان إقامة يوفر إمكانية استخدام الدراجات مجاناً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية، فيما تتميز كل وحدة إقامة في الفندق المصنف 5 نجوم بإطلالات على المدينة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بإمكانية الدخول إلى مطعم، وهو يقع على بُعد أقل من 1 كم من دبي مول وعلى مسافة 600 متر من وسط المدينة.

يوفر الفندق للضيوف غرفاً مكيّفة مزودة بمكتب وآلة لتحضير القهوة وثلاجة وصندوق ودائع آمن وتلفزيون وشرفة، ويقدم مكان الإقامة يومياً إفطار كونتيننتال أو إفطار من مأكولات نباتية أو إفطار من مأكولات خالية من مصادر حيوانية.

يتحدث الموظفون في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية، وهم على استعداد دائم لتقديم المساعدة.

يقع مكان الإقامة على بُعد 1.7 كم من برج خليفة و4.3 كم من مول سيتي ووك، ويعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب لـ The Dubai EDITION، حيث يبعد مسافة 14 كم.

3- فندق Rove City Walk

يقع Rove City Walk في دبي، ويضم مطعماً، كما تشمل المرافق المختلفة المتوفرة في مكان الإقامة هذا مركزاً للياقة البدنية، ويبعد مكان الإقامة مسافة 200 متر من سيتي ووك مول.

تشمل جميع الغرف في هذا الفندق مكتباً وتلفزيوناً بشاشة مسطحة، كما تحتوي الغرف في Rove City Walk على حمّام خاص مجهز بدش ومجفف للشعر، وتوفر إطلالة على المدينة، في حين تضم الوحدات في مكان الإقامة مكيّفاً وخزانة ملابس.

تشمل وسائل الراحة المناسبة للعائلة غرفاً عائلية متصلة ومنطقة ألعاب مع آلة ألعاب وجهاز ألعاب الفيديو وطاولة كرة القدم وتنس الطاولة ومسبحاً خارجياً كبيراً، بالإضافة إلى المطعم اليومي وخدمة تخزين الأمتعة ومواقف للسيارات ذاتية الخدمة مجاناً وخدمة غسيل الملابس الذاتية.

يقع هذا الفندق على بعد 3 كم من دبي مول وبرج خليفة ونافورة دبي و4.2 كم من نافورة دبي و200 متر من كوكا كولا أرينا، كما يعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب لـRove City Walk، حيث يقع على بعد 14 كم.

4- بيت العطلات Expo Village Serviced Apartments

بيت العطلات Expo Village Serviced Apartments يقع كذلك في مدينة دبي، وهو مكان إقامة يوفر مسبحاً ومركزاً للياقة البدنية وحديقة وإطلالات على الحديقة وخدمة الواي فاي مجاناً.

تتميز الوحدات بأرضيات من البلاط، وتحتوي على مطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف ومنطقة لتناول الطعام وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش ومجفف للشعر، كما توفر بعض الوحدات منطقة جلوس و / أو شرفة.

يتوفر أيضاً ملعب للأطفال لاستخدام الضيوف في بيت العطلات.

يقع بيت العطلات Expo Village Serviced Apartments على بُعد 1.7 كم من معرض إكسبو 2020 دبي و13 كم من معبد السيخ غوروناناك داربار، كما يعتبر مطار آل مكتوم الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يبعد مسافة 13 كم.

5- فندق JBR Beach Hostel 

يقع JBR Beach Hostel في دبي ، على بعد 400 م من شاطئ مارينا ، ويوفر أماكن إقامة مع حديقة ومواقف خاصة مجانية للسيارات وصالة مشتركة وتراس. يوفر مكان الإقامة نقطة بيع تذاكر التزلج ، فضلاً عن منفذ للتزلج حتى الباب ومنطقة شاطئ خاص. توفر الغرف المكيفة إطلالة على المدينة وتحتوي على مكتب وخدمة الواي فاي المجانية.

تم تجهيز كل غرفة في بيت الشباب بشرفة مطلة على البحر. توفر جميع الوحدات للضيوف ثلاجة.

يمكنك لعب البلياردو في JBR Beach Hostel ، وتشتهر المنطقة بالتزلج وركوب الدراجات.

تشمل اللغات التي يتم التحدث بها في مكتب الاستقبال الإنجليزية والفرنسية والروسية.

تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من مكان الإقامة شاطئ Hidden وشاطئ Barasti و The Walk at JBR. ويعتبر مطار آل مكتوم الدولي المطار الأقرب لـ JBR Beach Hostel حيث يقع على بعد 30 كم.

منوعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *