أشهر 6 جزر سياحية في قطر تمنحك تجربة سياحية رائعةإذا حصلت على تأشيرة الدخول الى قطر فلابد لك من زيارة واحدة من الجزر السياحية على الأقل والتي تتميز بها دولة قطر، في هذا المقال سوف نقدم لكم أشهر الجزر القطرية الجميلة والتي سوف تمنحك زيارتها تجربة مميزة لا تنسى

1- جزيرة اللؤلؤة قطر

جزيرة اللؤلؤة من الجزر التي تجذب السياح الى قطر بشكل كبير ويتحتم على الزائر ان يخصص وقتا كافيا لزيارة الجزيرة والاستمتاع بجميع مناطق الجذب التي تتمتّع بها، فبعد أن تصل إلى الجزيرة، سوف تكتشف اهم منطقة سياحية في قطر ، سوف يدهشك جو البحر المُنعش، ورُبما أعجبتك لحظات الهدوء والاستجمام التي ستُقدّمها لك شواطئ الجزيرة، ورُبما حتى استمتعت بمعالمها المتنوّعة وأنشطتها الرائعة مثل، زيارة منتزهاتها الرائعة أو الاستمتاع بما توفره من مطاعم ومقاهي مُختلفة، أو كذلك خوض تجربة تسوّق مميزة من خلال خيارات التسوّق العديدة التي تُتيحها.
وما يجعل هذه التجربة مميزة اكثر هو توفر الجزيرة على خيارات ترفيهية مختلفة ومتعددة.

2- جزيرة البنانا قطر

زيارة جزيرة البانانا او جزيرة الموز في دولة قطر سوف تمنحك وبدون شك ذكريات خالدة ومميزة لايمكن نسيانها. تتميز جزيرة البانانا بجوها الرائع وببحرها المهيب وطبيعتها الخلابة.
تقدم جزيرة الموز لزوارها بالاضافة الى مناظرها الخلابة خدمات مميزة حيث انها تحتوي على مطاعم ومقاهي مختلفة وتعتبر اهم جزيرة من بين جزر دولة قطر العديدة
ومن الجدير بالذكر ان رحتلك سوف تبدأ قبل ان تصل الى ارض الجزيرة وذلك لان المتعة والمغامرة سوف تبدأ عبر الرحلات البحرية التي سوف تلتحق بها لبلوغ أرض الجزيرة

3- الجزيرة البنفسجية قطر

ان زيارة الجزيرة البنفسجية تجعل لدى السياح ذكريات لا تنسى، حيث ان أجواء البحر المنعشة، وطبيعتها الخلابة، بالاضافة الى جمال شواطئها يحفر بالذاكرة صورا يستحيل نسيانها.
تبدأ رحلتك قبل ان تصل الى ارض الجزيرة وذلك لان المتعة والمغامرة سوف تبدأ عبر الرحلات البحرية التي سوف تلتحق بها لبلوغ أرض الجزيرة
وكما ذكرنا سابقا فان الجزيرة البنفسجية كباقي الجزر القطرية المميزة تمنح السياح تجربة فريدة من نوعها بما توفرها من خدمات سياحية ومطاعم ومقاهي وغيرها.
نتمنى لكم اذن رحلة سعيدة وتجربة مميزة.

4- جزيرة السافليه قطر

المميز في جزيرة السافليه والذي يجعلها افضل بالنسبة للزوار هو ان روادها يبحثون دائما عن الراحة ويقصدونها بهدف الابتعاد عن ضوضاء وصخب المدينة ويسعون الى ايجاد الراحة والاسترخاء والتمتع بشواطئها الساحرة.
يتم تنظيم رحلات بحرية دورية للزوار الراغبين في التمتع بما تقدمه جزيرة السافلية من راحة وكل وسائل الاستجمام.
بدون شك سوف تتمتعون بتجربة بحرية استثنائية اذا ما قررتم زيارة الجزيرة.

5- جزيرة حالول قطر

شكل الجزيرة مميز جدا وهي تقع على بُعد 80 كيلو متر شمال شرق الدوحة وتعتبر من أجمل جزر قطر وثاني أكبر الجزر من حيث المساحة والأهمية، تتميز باستقطابها لعدد كبير من السائحين الراغبين في استكشاف الطبيعة الجبلية للجزيرة، بالإضافة إلى مُحبي الغوص والصيد وركوب القوارب حيث ينتشر عدد كبير من مراكب الصيد على ساحل الجزيرة مما يزيد من سحرها.

من بين رواد الجزيرة هناك محبوا الصناعات النفطية والمهتمون بها، كما تتميز الجزيرة بوجود عدد كبير من الخدمات بالإضافة إلى مهبط طائرات.

6- جزيرة النخيل قطر

جزيرة النخيل تقع في قلب مياه خليج الدوحة وتعتبر من أصغر جزر قطر مساحة غير أنها تعرف توافدا كبيرا من طرف السياح وذلك يرجع لأهميتها السياحية والترفيهية، تستطيع الوصول إلى الجزيرة عن طريق مركب من كورنيش الدوحة إلى وسط المياه في مسافة تستغرق خمس دقائق فقط.

تقدم الجزيرة خدمات مميزة إلى جانب شواطئها الساحرة كما انا تحتوي على مراكز لعب أطفال، ركوب خيل، سباقات الهجن، مراكب شراعية ومراكب صيد بالإضافة إلى عدد كبير من المرافق، التسهيلات، المطاعم وغيرها.

نتمنى لكم رحلة ممتعة واقامة مميزة في دولة قطر وجزرها المميزة ونلقاكم في مقالات قادمة بأهم ما تمتاز به قطر من مناطق سياحية.

منوعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *