أفضل 5 فنادق المملكة العربية السعودية عندما تحصل على فيزا المملكة العربية السعودية للمغاربة سواء فيزا سياحية او فيزا عائلية يمكنك زيارة مدن عديدة في المملكة والحصول على تجربة مميزة واستثنائية في أحد الفنادق الرائعة الموجودة بعدد من المدن السعودية ونعرض عليكم في هذا المقال خمسة من أفضل الفنادق المعروفة في المملكة.

1- فندق Holiday Inn Riyadh – al Qasr

يقع فندق هوليداي إن الرياض – القصر في قلب العاصمة ، في وسط المركز التجاري للمدينة وبجوار جميع مقار الشركات الرئيسية. يقع الحي الدبلوماسي بالرياض بالقرب من الفندق ، وكذلك المكاتب الحكومية ومراكز التسوق الرئيسية. يقع مطار الملك خالد الدولي على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة ، ويمكن الوصول إلى الفندق بسهولة من طريق الملك فهد السريع وشارع العليا.

كواحد من أرقى فنادق رجال الأعمال في الرياض ، نحن نقدم 203 غرفة وجناحًا أنيقًا تم ترقيته حديثًا لتلائم رحلات العمل العصرية بالإضافة إلى عطلات العائلات.

2- فندق Park Inn By Radisson Dammam

يقع هذا الفندق المعاد تصميمه بالكامل في مدينة الدمام في عاصمة المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية ، ويوفر أماكن إقامة عصرية على طريق الكورنيش الساحر في المدينة. يقع فندق بارك إن باي راديسون في الدمام بالقرب من أرامكو السعودية ، أكبر مصفاة نفط في العالم ، بالإضافة إلى مارينا مول ومركزي تسوق رئيسيين آخرين في المنطقة ، مما يجعله مثاليًا للمسافرين من رجال الأعمال والسياح.

انغمس في المأكولات المحلية والعالمية في مطعمنا في الموقع ، ألوان ، أو استرخ مع فنجان من القهوة الطازجة في صالة المرسى. بعد يوم كامل من العمل أو مشاهدة معالم المدينة ، أعد شحن طاقتك بممارسة التمارين في المركز الصحي. تخطط لمؤتمر أو ندوة أو استقبال في الدمام؟ اختر من بين غرفتي اجتماعات على أحدث طراز ، والتي تتميز بأحدث التقنيات السمعية والبصرية وتتضمن مساعدة فريق الاجتماعات والفعاليات المتمرس لدينا.

3- فندق البحيرة Howard Johnson by  Wyndham Dammam

فندق البحيرة هو خيارك الأمثل عند زيارة الدمام. حيث يوفر مزيجًا مثاليًا من القيمة والراحة، ويمنحك جو مناسب للأسر مع العديد من الرفاهيات التي يُفضلها المسافرون.

يعتبر فندق البحيرة فندق مناسب للأسر حيث يوفر في الغرف تكييف هواء وثلاجة وميني بار كما يُمكنك أيضًا أن تبقى مُتصلاً بالإنترنت أثناء إقامتك حيث يُتاح خدمة واي فاي مجانية للنزلاء.

تتميز الغرف في فندق بمكتب استقبال يعمل طوال اليوم وخدمة الغرف وخدمات الاستقبال والإرشاد. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بحمام سباحة والإفطار، الذي يوجد به الدمام. للنزلاء الذين يستخدمون سيارة، تتوفر موقف مجاني للسيارات.

أحرص على زيارة مطاعم متوسطية خلال رحلتك، مثل بيت مسك و Abu Nawas والشحرور، والتي تقع على مسافة قريبة من فندق البحيرة.

ستستمتع بإقامتك في فندق البحيرة بلا شك، حيث ستتمكن من تجربة كل ما تقدمه الدمام.

4- فندق ibis Yanbu Saudi Arabia

إيبيس يانبو المملكة العربية السعودية هو خيارك الأمثل عند زيارة ينبع. حيث يوفر مزيجًا مثاليًا من القيمة والراحة، ويمنحك جو مع العديد من الرفاهيات التي يُفضلها المسافرون.

يعتبر إيبيس يانبو المملكة العربية السعودية فندق حيث يوفر في الغرف تليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء كما يُمكنك أيضًا أن تبقى مُتصلاً بالإنترنت أثناء إقامتك حيث يُتاح خدمة واي فاي مجانية للنزلاء.

تتميز الغرف في فندق بمكتب استقبال يعمل طوال اليوم وخدمة الغرف ومكان لتخزين الأمتعة. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بحمام سباحة ووجبة إفطار، الذي يوجد به ينبع. للنزلاء الذين يستخدمون سيارة، تتوفر موقف مجاني للسيارات.

. خلال رحلتك في ينبع، توجه إلى المطاعم التي تقع على مسافة قريبة سيرًا من إيبيس يانبو المملكة العربية السعودية، مثل مطعم الكمون الهندي و Al Marsah Seafood Restaurant و New Chilli Restaurant.

أحرص على زيارة Yanbu Lakes خلال رحلتك، فهو معلم جذب شهير يقع على مسافة قريبة سيرًا من فندق.

5- فندق Holiday Inn al Khobar

إذا كنت تتطلع إلى فندق مناسب للأسر في الخبر، لن تجد أفضل من Holiday Inn Al Khobar.

معالم الجذب القريبة مثل جامع الشيخ محمد بن إبراهيم و Corniche تجعل Holiday Inn Al Khobar مكان رائع للإقامة خلال زيارتك في الخبر.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بمميزات مثل خدمة واي فاي مجانية كما تتميز الغرف في Holiday Inn Al Khobar Hotel بتكييف هواء.

استفد من وسائل الراحة خلال إقامتك، مثل خدمة الغرف وخدمات الاستقبال والإرشاد. نزلاء Holiday Inn Al Khobar يمكنهم أيضًا الاستمتاع بميزات مثل حمام سباحة ومطعم في المنشأة. للمسافرين بالسيارة، تتوفر موقف مجاني للسيارات.

. خلال رحلتك في الخبر، توجه إلى المطاعم التي تقع على مسافة قريبة سيرًا من Holiday Inn Al Khobar، مثل مطعم الجندولا الإيطالي و Primavera Restaurant و Marrakesh Restaurant.

إذا كنت تبحث عن أنشطة للقيام بها، توجه إلى Golden Belt Walk لقضاء وقت ممتع.

منوعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *