يقع متنزه قطر المائي بالقرب من طريق سلوى في منطقة أبو سمرة جنوب غرب العاصمة الدوحة، وينتظر Desert Falls Water و Adventure Park زيارتك كي تستمتع بما يقدمه المتنزه لزواره من مفاجات رائعة. يضم 56 منزلقًا و 18 معلمًا سياحيًا ، وهو أكثر منتزه مغامرات مائية متعمة وجذبا للسياح في قطر.

ويحتل متنزه قطر المائي مساحة 50,000 متر مربع من منطقة أبو نخلة في عاصمة البلاد، ويتضمن العديد من الأنشطة المائية الرائعة التي تمنح الزائرين تجربة استثنائية.

لذلك اخترنا أن نقدم لكم اليوم في دليلنا المتكامل عن اكوا بارك بقطر كل ما يحتوي عليه من أنشطة داخلية، معلومات عن الفنادق القريبة، أوقات الزيارة، صور المنشأة الحديثة، الموقع على الخريطة والكثير بعد ذلك لذا هيا بنا نتابع كل ما هو جديد:

ما يمكن القيام به داخل المتنزه من أنشطة

ابسط ما يمكنك أنت وأطفالك القيام به هو الجلوس حول بركة المتنزه والاستمتاع بالسباحة فيها، هذه البركة قد تم تصميمها على شكل بحيرة صغيرة مخصصة للعائلات. توجد في المتنزه منطقة شاطئ القراصنة المخصصة للأطفال، والتي سيستمتع أطفالك بها كثيرًا، لما تحتوي عليه من ألعابٍ مائية مثيرة، وزحاليق جذابة وملونة.ولابد لك من خوض مغامرة مثيرة في حوض الزحاليق الاسطوانية التي تتضمن 3 مستويات من الارتفاع، 14 و16 و20 متر. وأكثر المرافق إثارةً هي بركة الموج والتي يحبها غالبية الزوار، حيث يمكنكم خلال هذه التجربة التصدي لستة أنماط متنوعة وبكثافاتٍ مختلفة من الأمواج المائية.

بالاضافة الى ما ذكرنا في الفقرة السابقة فتستطيع أنت وأطفالك زيارة حوض التزلج المائي المدهش، والذي سيمنحكم فرصة لمغامرة واقعية تحاكي رياضة التزلج على الماء المثيرة.ويضم المتنزه العديد من المرافق التي تناسب أطفالك الصغار، مثل حمام السباحة الذي يضم مجسمات الفيلة، وقارب الفضاء، ومدرسة القيادة.بالاضافة الى ذلك يوجد في المتنزه العديد من مطاعم الوجبات الخفيفة والسريعة والايس كريم لضمان خدمتكم على أكمل وجه، كما يضم متجرًا للهدايا.

اقرأ أيضا : أفضل 10 أماكن للزيارة في قطر

كيفية الحصول على التذاكر

المختلف بخصوص المتنزه المائي هو ان التذاكر تباع بحسب الطول لا العمر، والتفاصيل كما يلي:

  • للكبار أطول من 120سم 120 ريال قطري، أي ما يعادل 32,94 دولار أمريكي.
  • للأطفال ما بين 90سم و120سم 100 ريال قطري، أي ما يعادل 27,45 دولار أمريكي.
  • مجاني لمن هم أقل من 90سم.

موعيد العمل

  • يوميًا من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 8 مساءً، باستثناء يومي الخميس والجمعة حيث يتأخر موعد الإغلاق حتى الساعة 10 ليلًا.
  • السبت مخصص للعائلات، كما تم تخصيص يوم الثلاثاء للنساء فقط مؤخرًا، والإثنين عطلة المتنزه الأسبوعية.

فنادق قريبة من منتزه قطر المائي

1- فندق العزيزية بوتيك الدوحة

يعرف عن فندق العزيزية بوتيك الدوحة كاحد أجمل فنادق الدوحة فئة 5 نجوم وهو من أكثر أماكن الإقامة التي يقبل عليها السائح العربي نظراً لاحتوائها على كل مايلي:

موقع الفندق الاستراتيجي الذي يبعد عن الملاهي المائية مسافة نصف ساعة بالسيارة، الفعاليات الرياضية المميزة، خدمات الكونسيرج العملية.

يقع الفندق على بعد 2.6 كم من حديقة حيوان الدوحة وتبلغ المسافة من قبة أسباير وحتى الفندق 0.7 كم ويبتعد مطار حمد الدولي عن الفندق 17.8 كم.

2- فندق الشعلة

إن فندق الشعلة ذا تورش في الدوحة من أشهر فنادق الدوحة فئة 5 نجوم التي توفر لزوارها العرب أشهر الخدمات الفندقية العصرية أمثال مايلي:

إمكانية النقل من والى المطار، شبكات الواي فاي السريعة، مواقف السيارات الآمنة، خدمات التنظيف المتاحة على مدار الساعة، مرافق السبا والعافية الاستجمامية.

يقع الفندق على بعد 0.3 كم من مركز تسوق فيلاجيو وتبلغ المسافة من أكوا بارك في قطر وحتى الفندق 23.7 كم ويبتعد مطار حمد الدولي عن الفندق 17.0 كم.

منوعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *