امارة دبي واحدة من أهم المدن على مستوى العالم، بالرغم من انها كانت في الماضي مدينة صغيرة تعتمد على صيد الأسماك حيث استقرت فيها قبيلة آل مكتوم ولازالت تحكمها الى وقتنا هذا. تضمُّ دبي نحو 200 جنسية وتوفر تجارب رائعة لجميع الزوار في مناطق مختلفة مثل خور دبي ووسط مدينة دبي وبرج خليفة وغير ذلك الكثير. تتميّز دبي أيضاً بشواطئ رائعة وكثبان رملية مُميّزة ومعالم سياحية لا مثيل لها. 

بعد حصولك على تأشيرة الامارات و في هذه المقالة سوف نعرض أروع 5 أنشطة يمكنك القيام بها في دبي والاستمتاع بها في هذه المدينة العصرية الرائعة.

1- هيرو اوديسي Hero OdySea

مغامرة بحرية فريدة على متن قارب “هيرو أوديسي” الذي يمكنك قيادته بنفسك في دبي، تمكنك هذه المغامرة من تأمل مناظر ساحل المدينة المذهل انطلاقاً من قرية الصيد وصولاً إلى أروع المعالم الحديثة في المدينة.

شاهد إيضا: فيزا الإمارات 2022 أنواعها وكيفية استخراجها

في خلال الرحلة يرافقك مرشد محترف طيلة مدتها التي تستغرق 90 دقيقة فيما تشاهد أروع مناظر الواجهة الشاطئية في دبي. شاهد برج العرب والقصور والمنازل الواقعة على الواجهة الشاطئية بالإضافة إلى نخلة جميرا وفندق “أتلانتس، النخلة”.

سوف تستمتع بالتقاط أجمل الصور بينما يشرح لك المرشد معلومات عن المعالم التي ستشاهدها أثناء الجولة. إنها مغامرة مليئة بالمرح والتسلية وتضمن لك قضاء لحظات لا تُنسى.

2- حديقة “ليغولاند” المائية Legoland

تعتبر حديقة ليغولاند المائية في دبي واحدة من أشهر الوجهات الترفيهية المائية في المنطقة. تقع الحديقة داخل مجمع “دبي باركس آند ريزورتس” وهي تضم مجموعة من المناطق الممتعة والمخصصة للأطفال والكبار.

تتميز حديقة ليغولاند المائية في دبي بأنها مليئة بالمرافق المثيرة والألعاب المائية المتنوعة، وتضم مساحة واسعة من حمامات السباحة والأنهار الصناعية والألعاب الرائعة. كما تحتوي الحديقة على منطقة مخصصة للأطفال الصغار، تحتوي على ألعاب وأنشطة مصممة خصيصاً لتناسبهم.

بالإضافة إلى ذلك، توفر الحديقة مجموعة من المطاعم والمقاهي المنتشرة في المكان، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالأطعمة الشهية والمشروبات اللذيذة خلال فترة الإقامة في الحديقة.

3- “بالون أدفنتشرز”

بالون أدفنتشرز دبي هي تجربة فريدة ومثيرة تتيح للزوار فرصة استكشاف مدينة دبي من الأعلى عبر رحلة في بالون هوائي. تقوم الرحلة بالتحليق على ارتفاع يصل إلى 4,000 قدم فوق سطح الأرض، وتسمح للركاب بمشاهدة مناظر خلابة للمدينة والصحراء المحيطة بها.

تستغرق الرحلة حوالي ساعة واحدة، وتشمل تجربة الإطلاق والهبوط من المنطاد والاستمتاع بالرحلة في السماء. كما تتضمن الرحلة توفير مشروبات غازية ومياه معبأة، وتصوير فوتوغرافي وتقرير مفصل عن الرحلة وارتفاعاتها ومسافتها وسرعتها.

تعتبر بالون أدفنتشرز دبي إحدى الأنشطة السياحية الرائعة في دبي، وتوفر تجربة فريدة للاستمتاع بمناظر خلابة ومثيرة في السماء.

4- “موشنجيت” Motion gate

موشنجيت دبي هي منتزه ترفيهي داخلي يقع في دبي، الإمارات العربية المتحدة. يعد من أكبر منتزهات الترفيه في العالم، حيث يتضمن أكثر من 25 لعبة ومرفق ترفيهي متنوع، مثل الألعاب الحركية والمغامرات الشيقة.

يشتهر المنتزه بالعديد من اللعب والألعاب المثيرة، مثل ركوب الأفعوانيات الشيقة والمحاكيات الافتراضية وركوب الزلاجات المائية والمزيد. كما يتضمن المنتزه مركز تجاري ومجموعة من المطاعم والمقاهي.

يمكن للأطفال والكبار على حد سواء الاستمتاع بالألعاب والمرافق المتنوعة التي يقدمها موشنجيت دبي، ويعد المنتزه وجهة ترفيهية شهيرة للسياح القادمين إلى دبي.

5- حلّق في سماء دبي مع شركة “فالكون هيلي تورز”

فالكون هيلي دبي هي شركة طيران خاصة تقدم خدمات الطيران بالمروحيات في دبي، الإمارات العربية المتحدة. تعتبر الشركة واحدة من أهم وأشهر شركات الطيران بالمروحيات في المنطقة، حيث توفر رحلات سياحية بالمروحيات للاستمتاع بمشاهدة معالم دبي الرائعة من الأعلى.

تقدم فالكون هيلي دبي رحلات متنوعة ومثيرة، تشمل رحلات سياحية للاستكشاف السياحي في دبي، ورحلات رومانسية للأزواج، ورحلات خاصة للاستكشاف الجوي لمعالم دبي والمناظر الطبيعية المذهلة المحيطة بها، بالإضافة إلى الرحلات التجارية والتنقل السريع بالمدينة.

تتيح فالكون هيلي دبي للركاب فرصة الاستمتاع بمشاهدة معالم دبي الشهيرة من الأعلى، مثل برج خليفة ونافورة دبي وجزيرة النخلة، وتوفر خدمات تصوير فوتوغرافي وتسجيل الفيديو للرحلات للحفاظ على ذكريات هذه التجربة الفريدة والمثيرة.

منوعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *