توفر المملكة العربية السعودية لزوار بيت الله الحرام العديد من الفنادق الاقتصادية في مكة المكرمة التي تتيح للزائرين الإقامة بأسعار معقولة. هناك تشكيلة واسعة من الفنادق التي تمنح للحجاج والمعتمرين تجربة مميزة في مكة المكرمة من خلال مجموعة من الخدمات الاستثنائية التي تسهل على الزوار الاهتمام والتركيز على العبادات والاستمتاع بفترة وجودهم بمكة المكرمة.

فور الحصول على تأشيرة الدخول للمملكة العربية السعودية للمغاربة يمكنكم اختيار فندق من بين الفنادق الاقتصادية المتواجدة في مكة المكرمة واليكم بعض الخيارات الممتازة للمسافرين الذين يرغبون في الإقامة في فنادق اقتصادية في مكة المكرمة. ينصح بالحجز المبكر قبل الوصول لضمان الحصول على أفضل الأسعار والتوفر.

1- فندق Wirgan Hotel Al Azizyah

يقع Wirgan Hotel Al Azizyah في مكة المكرمة على بعد 9 كم من كهف حراء وعلى بعد 4.9 كم من Assalamu Alaika Ayyuha Annabi ويوفر مكان إقامة ذو 4 نجوم. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعمًا وخدمة الغرف وخدمة الكونسيرج ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية. يقع مكان الإقامة المخصص لغير المدخنين على بعد 7.7 كم من المسجد الحرام.

يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع ببوفيه إفطار.

تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا ومركز لرجال الأعمال ، فضلاً عن مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

تقع بئر زمزم على بعد 7.6 كم من فندق ويرغان العزيزية ، في حين يقع جبل ثور على بعد 11 كم من مكان الإقامة. يعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة ، حيث يقع على بعد 100 كم.

2- فندق Violet Al Shesha Hotel

يقع فندق فيوليت الششة في مكة المكرمة على بعد 5 كم من غار حراء و 6 كم من أبراج البيت. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يحتوي الفندق على غرف عائلية.

تم تجهيز جميع الغرف في الفندق بتلفزيون مع قنوات فضائية.

يقع المسجد الحرام على بعد 3 كم من فندق فيوليت الششة ، بينما يقع مكة مول على بعد 9 كم من مكان الإقامة. يعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة ، حيث يقع على بعد 103 كم.

يرجى ملاحظة أن العشاء في شهر رمضان هو وجبة السحور.

3- فندق رفاهية RAFAHIA HOTEL

يقع فندق رفاهية على بعد 6 كم من المسجد الحرام ، ويوفر أماكن إقامة ذات 3 نجوم في مكة المكرمة وبه بار. يوفر هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية. يقع مكان الإقامة المخصص لغير المدخنين على بعد 9.1 كم من كهف حراء.

تحتوي جميع غرف الضيوف في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة. تضم الغرف في فندق رفاهية حمامًا خاصًا مزود ببيديت ولوازم استحمام مجانية ، كما توفر إطلالة على المدينة. توفر الغرف للضيوف ثلاجة.

يقدم مكان الإقامة بوفيه أو إفطار كونتيننتال.

يقع فندق رفاهية Assalamu Alaika Ayyuha Annabi على بعد 5.6 كم من فندق رفاهية ، في حين يقع بئر زمزم على بعد 5.9 كم من مكان الإقامة. يعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب للفندق ، حيث يقع على بعد 98 كم

4- أبراج رزون الفندقية مكة Tower B

أبراج رزون الفندقية يقع فندق مكة Tower B في مكة المكرمة ، على بعد 6.7 كم من المسجد الحرام و 9.4 كم من غار حراء. يقع مكان الإقامة على بعد حوالي 4 كم من Assalamu Alaika Ayyuha Annabi و 6.7 كم من زمزم Well و 10 كم من جبل ثور. تقع جامعة أم القرى على بعد 1.8 كم من الفندق ويقع مذبح إسماعيل على بعد 3.5 كم.

تم تجهيز الغرف في الفندق بغلاية. تم تجهيز كل غرفة بحمام خاص مع دش ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر. توفر جميع الوحدات للضيوف تكييفًا وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة.

يتحدث الموظفون اللغتين العربية والإنجليزية ، ويسعدهم تزويد الضيوف بالإرشادات العملية حول المنطقة في مكتب الاستقبال.

يقع متحف مكة على بعد 11 كم من أبراج رزون الفندقية مكة برج B ، في حين يقع استاد الشرائع على بعد 34 كم. يعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة ، حيث يقع على بعد 99 كم.

5- فندق السيف

يقع فندق السيف على بعد 3.4 كم من المسجد الحرام و 10 كم من كهف حراء ، ويوفر غرفًا مع تكييف وحمام خاص في مكة المكرمة. يقع مكان الإقامة على بعد 3.3 كم من زمزم Well وعلى بعد 6.8 كم من متحف مكة وعلى بعد 10 كم من Assalamu Alaika Ayyuha Annabi. يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة للضيوف.

تحتوي كل غرفة في الفندق على شرفة. تشمل غرف الضيوف بياضات الأسرّة.

يقع جبل ثور على بعد 13 كم من فندق السيف ، في حين يقع استاد الشرائع على بعد 38 كم. يعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة ، حيث يقع على بعد 94 كم.

منوعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *